منتديات الدعوة المستجابة
كل شي يرحب بك
كل شي يتبسم ويتوهج فرحا بقدومك
كل شي ينمق عبارات الترحيب
ويصوغ كلمات الحب لوجودك
كل شي ينتظر مشاركاتك
وقلمك الرائع وابداعاتك
كل شي يردد حياك الله
منتديات الدعوة المستجابة
كل شي يرحب بك
كل شي يتبسم ويتوهج فرحا بقدومك
كل شي ينمق عبارات الترحيب
ويصوغ كلمات الحب لوجودك
كل شي ينتظر مشاركاتك
وقلمك الرائع وابداعاتك
كل شي يردد حياك الله


قول الزهراء ع: في وصف الشيعة (ان كنت تعمل بما أمرناك ، وتنتهي عما زجرناك عنه ، فأنت من شيعتنا ، والا فلا)
الرئيسيةس .و .جأحدث الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل Fehaid. M Alqhtani فمرحبا به


 

 أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرضا

الرضا

رقم العضوية : 33
عدد المشاركات : 1707
الجنس : ذكر
دولتي : أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني Soudia10
مزاجي : أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني 110
هوآياتي : أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني Swimmi10
وظيفتي : أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني Profes10
اوسمتي : أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني 793243094

أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني Empty
مُساهمةموضوع: أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني   أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني Empty17.12.20 13:58

أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف (دوام جزئي) لحملة الثانوية فما فوق للعمل بمعرض الشركة بمدينة الظهران بمسمى (محاسب زبائن) ولذلك حسب الشروط والتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.


المسمى الوظيفي:
- محاسب زبائن (كاشير) - نظام الدوام الجزئي.


المهام الوظيفية:
1- مسؤول عن توفير خدمة محترفة وجيدة والتأكد من أن كل الزائرين والزبائن أنهم يغادرون مع أخد أنطباع جيد عن إيكيا.
2- مسؤول عن تشغيل كاونتر الكاشير والتأكد من سلاسة العمليات.
3- التأكد من جميع إجراءات معاملات البيع يتم معالجتها بطرق آمنة ومستقرة.
4- يتم تشغيل الكاشيرمع التتحقق بالخدمات الموجودة بدليل طريقة ايكيا.
5- التأكد أن جميع العمليات اليومية تعمل وفقا لخدمة العملاء دليل طريقة ايكيا بما في ذلك سياسة الانتظار.
6- المحافظة والسيطرة على جميع المعاملات المالية وإجراءت الخروج النقدية بطريقة احترافية
7- عد المال في الأدراج النقدية في بداية العمل لضمان مطابقة عدد الأموال النقدية.
8- تجهيز كاونتر الكاشير ليكون جاهز لأستقبال العملاء.
9- تلقي الدفع من العملاء عن طريق النقد أو الشيك وبطاقات الائتمان / الصراف وقسائم الهدايا أو بطاقات هدايا ايكيا.
10- إصدار إيصالات وأسترداد المبالغ والائتمانات التي يستحقها العميل.
11- الحفاظ على حد النقد المسموح به في درج النقد ونقل الفائض النقدي إلى غرفة النقدية الآمنة من خلال نظام أنبوب النقدية.
12- عد المال في نهاية الدوام وتسليم النقد والشيكات وقسائم الأسترجاع وأيصالات بطاقات الائتمان / الصراف مشرف الصندوق (مكتب النقد) وإعداد الموازنة والتوقيع عليها .
13- المحافظة على منطقة الخروج نظيفة ومرتبة.
14- التأكد من توفر أدوات التسوق / مبيعات (أكياس البلاستيك وورق التغليف) في الكاونتر الخاص بك.
15- تعريف السعر للبضائع للعملاء و حل شكاوى العملاء والإجابة على أسئلة العملاء.
16- تقديم تقرير لمشرف المحاسبين (الكاشير) في حالة وجود معاملات غير سليمة.
17- توفير تجربة إيجابية للزائرين من خلال خلق انطباعات ودية أثناء المحاسبة.
18- المساهمة في الجرد السنوي.
19- الحفاظ على نظام الأمن والسلامة بالمعرض.


الشروط:
1- شهادة الثانوية العامة فما فوق.
2- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
3- مهارات ممتازة في التواصل.


مكان العمل:
- هذه الوظيفة ستكون في معرض الظهران.


موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1442/05/02هـ الموافق 2020/12/17م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.


طريقة التقديم:
- لمعرفة بقية التفاصيل والشروط من خلال الرابط التالي:


https://jobs.smartrecruiters.com/IKEA/743999728268685-cashier-co-worker-part-time-
توقيع : الرضا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني
» أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني
» أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني
» أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني
» أعلنت شركة ايكيا العالمية عبر موقعها الإلكتروني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الدعوة المستجابة :: ~ الأقسام التعليمية ~ :: قسم الوظائف والتوظيف-
انتقل الى: