أعلن برنامج العمل عن بعد عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 7 وظائف شاغرة في عدة مجالات وظيفية (للعمل عن بعد) ويخضع (برنامج العمل عن بعد) للإشراف من قبل شركة تكامل لخدمات الأعمال وهي شركة حكومية تابعة لمنظومة وزارة العمل تقدم حلولاً متكاملة للعمل عن بعد من خلال وضع القوانين والضوابط والتنسيق مع الجهات الخاصة والحكومية لتوفير الدعم اللازم وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- مندوبة مبيعات.
2- مشغل الحاسب الآلي.
3- إداري انترنت.
4- محصل ديوان.
5- خدمة عملاء.
6- مدخل بيانات.
7- كاتب ادخال بيانات.
طريقة التسجيل للباحثين عن عمل:
1- زيارة بوابة (العمل عن بعد).
2- اضغط على أيقونة التسجيل (خيار من ثم الباحث عن عمل).
3- أنشئ حسابك الإلكتروني في البوابة.
4- عند إنشاء الحساب قم ببناء أو تحميل سيرتك الذاتية.
5- عند الانتهاء من السيرة الذاتية سيظهر لك ملفك التعريفي ويمكنك التقديم على الوظائف المتاحة.
تعليمات (PDF):
1- دليل الاستخدام للباحث عن عمل:
https://bit.ly/2yjkhv7
طريقة التقديم:
- من خلال الرابط التالي:
https://teleworks.sa/ar/jobs/